الأربعاء، 2 يناير 2013

لماذا تحتاج الى شراء وتحميل برامج الانتى فيروس Anti-Virus ?!!

فى البداية لابد ان تعرف لماذا تحتاج الى برامج مكافحة الفيروسات أو كما نطلق عليها برامج الانتى فيروس Anti-virus 
حيث اننا اصبحنا فى عالم الكترونى افتراضى ظهور الفيروسات والديدان الطفيلية والبرامج الخبيثة فيه بصفة يومية او كل دقيقة ان لم يكن كل ثانية .
أصبح بإمكان الفيروسات والبرامج الخبيثة الانتشار بسرعة كبيرة جدا من خلال الشبكات العالمية والمحلية مثل الإنترنت وبذلك قد يتسببوا فى خسائر قد تكون كبيرة جدا فى بعض الاحيان .
ولذلك فقد أصبح من المهم بمكان حماية أجهزة الكمبيوتر ضد تأثير الفيروسات والبرامج الخبيثة لان فى حالة عدم قدرتك على تأمين الحماية الازمة لجهازك عند الخول الى اى شبكة او الانترنت  فانت فى هذه الحالة عرضة  بشكل كبير للتعرض للايذاء على آمان بياناتك البنكية ومعلومات بطاقات الائتمان بالإضافة لمسح الملفات والصور وماتحتفظ به على جهازك.
بالاضافة الى ذلك عليك ان تعرف بعض المعلومات عن الاعداء على الانترنت " الفيروسات " فهناك انواع كثيرة من الفيروسات التى تهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك واليك

أنواع التهديدات التى قد تتعرض لها

سرقة الهوية
وهو ما قد تتعرض له من بعد معتادى الاختراق او سرقة البيانات المهمة مثل الحساب البنكى او بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك .
 فيروس حصان طروادة
وهو من اغبى الفيروسات التى قد يتعرض لها الكمبيوتر الخاص بك  حيث تقوم هذه البرامج  بأعمال تخريبية على أجهزة الكمبيوتر مثل حذف معلومات على قرص الكمبيوتر الصلب او تتسبب فى تباطىء بعمل الجهاز أو حتى سرقة بعض المعلومات الهامة .
ملفات التجسس
ومن خلال هذه الملفات يستطيع اى شخص محترف للاختراق والتجسس على الانترنت جمع معلومات من أجهزة بعينها دون معرفة مستخدميها أوأخذ أذنهم بذلك وربما فقد تستخدم لتجميع معلومات.
الرسائل غير المرغوب بها
فقد يؤدى أستقبال أعداد كبيرة جدا من الرسائل البريدية الإلكترونية غير المرغوب بها الى تزايد الحمل على خوادم البريد الإلكتروني ويزيد من خطر فقدان معلومات هامة للمستخدم.
الديدان 
وهو برنامج خبيث يقوم بنسخ نفسه مع حساب عناوين الشبكة للكمبيوترات الاخرى ومن ثم يقوم بارسال نسخه الزائفة الى هذه الاجهزة .
وهناك الكثير والكثير من امثلة البرامج الخبيثة والفيروسات التى قد تؤثر على عمل الكمبيوتر الخالص بك أو تؤدى الى سرقة بعض المعلومات المهمة من على حاسبك الخاص دون ان تدرى ، ولذلك عليك بشراء وتنصيب برامج انتى فيروس Anti-virus لمكافحة هذه الفيروسات اللعينة ، وهذا ما سوف نتعرف عليه فى هذا اللينك وهو عن اسعار وعروض مكتبة جرير على برامج مكافحة الفيروسات والانتى فيروس Anti-virus وغيرها من البرامج المهمة لزيادة كفاءة جهاز الكمبيوتر او الاب توب وحمايته من السرقة او الفيروسات .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


عروض تقسيط مكتبة جرير

جميع الحقوق محفوظة © 2017 عروض مكتبة جرير

سياسة الخصوصية

تصميم : Mohammed ARG